كرفانات مستعملة للبيع فى مصر

كرفانات مستعملة للبيع فى مصر

كرفانات وحاويات مستعملة للبيع فى مصر

كرفانات مستعملة للبيع فى مصر ذات مواصفات عالية الجودة وتحتوي على جميع الامكانيات وتضم الكثير من الغرف ذات تصميمات حديثة متطورة، نوفر لك جميع انواع الكرفان والحاويات لاستخدامها في الكثير من المجالات مثل التجارة، تخزين البضائع، المشاريع، الترفية والمنازل المتنقلة، كل هذا تجده فقط مع شركة caravansquares التي تقدم كرفانات مستعمله للبيع في مصر.

ما يجب فعله عند البحث عن كرفانات مستعملة للبيع في مصر

 

كرفانات مستعملة للبيع فى مصر
كرفانات مستعملة للبيع فى مصر

إذا كنت تبحث عن كرفانات مستعملة للبيع فى مصر وجميع محافظات مصر فيمكنك التواصل معنا الأن سوف تحصل على أفضل المزايا، وتتميز كرفانات مستعمله بما يلي:

  •  تضم افضل الامكانيات المتطورة الحديثة، ويتم تحديدها بناء على الهدف من شراء الكرفان.
  • إذا كنت تبحث عن كرفان للبيع مستعمل على شكل منزل متنقل بيوت جاهزة للرحلات والمتعة والترفيه فنحن نوفر لك كرفان مستعمل يضم غرف للنوم، غرف للجلوس، بالإضافة الى الحمام والمطبخ ويحتوي على جميع الامكانيات التي ترغب في الحصول عليها.
  • تشطيب واعادة تجديد الكرفانات المستعملة واصلاح جميع العيوب حيث تصبح كأنها جديدة تماما من حيث الشكل والأداء.
  • نوفر ايضا كرفانات مستعملة للبيع في مصر للشركات والمصانع بهدف تخزين البضائع ونحرص على أن تكون محكمة الإغلاق ولا تحتوي على اى مشاكل فنية قد تفسد البضائع.
  • نوفر ايضا كرفانات مستعملة للبيع متنقلة للمشاريع الصغيرة، حيث أصبحت الكرفانات تستخدم في المطاعم المتنقلة، وصنع السندوتشات والأطعمة السريعة.
  • الكرفانات مغلفة بمادة فيبر التي تعمل على حماية كرفان من الداخل والخارج.

لماذا ابحث عن كرفانات مستعملة للبيع فى مصر؟

 

كرفانات مستعملة للبيع فى مصر
كرفانات مستعملة للبيع فى مصر

تتمتع شركة caravansquares للكرفانات المستعملة بالكثير من المزايا التي تدفعك للاستعانة بها، ومن مزايا الشركة ما يلي:

  • توفر الشركة خدمات نقل الحاويات والكرفانات لجميع المحافظات في مصر.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متكامل يعمل على تجديد واصلاح جميع المشاكل الفنية في الكرفان المستعمل واعادته جديد مرة أخرى.
  • نوفر للعميل الشكل والتصميم الذي يحتاجه سواء في المنزل المتنقل الخاص به، أو في حاويات، وكرفانات المشاريع الصغيرة والمطاعم.
  • نمتلك اكثر من فرع في جميع المحافظات المصرية والتوصيل خلال ساعات قليلة من الاتفاق.
  • تصنيع افضل انواع كرفانات تركية، ذات مواصفات وجودة اوروبية.
  • نوفر خدمة التواصل طوال ايام الاسبوع للحصول على خدمات الشركة المميزة في بيع وتأجير الكرفانات المستعملة.

ما هي الاستخدامات الشائعة للكرفانات

 

  • تستخدم كرفانات مستعملة للبيع فى مصر في العديد من المجالات المختلفة ، وهي شائعه منذ سنوات طويلة في الدول الخارجية، ولكن في السنوات الاخيرة اصبحت معروفة في مصر بشكل كبير وأصبح هناك إقبال كبير على الكرفانات.
  • الكرفانات المستعملة لدينا تحتوي على جميع المزايا التي تتوفر في الكرفانات الجديدة التي توفرها الشركة للبيع والايجار ايضا.
  • تتوفر الكرفانات بالعديد من الأشكال المختلفة فهناك الحاويات التي تستخدمها المصانع والشركات في تخزين البضائع المختلفة وفي نقلها والتسويق لها في أماكن مختلفة، كرفانات للبيع سحب حديثة متنقلة و سيارات سحب بضائع كما يوجد ايضا كرفانات متحركة علي سيارات.
  • كما توجد كرفان المنزل المتنقل الذي يضم العديد من غرف معروفة في البيت مثل غرف الجلوس بالإضافة إلى مطبخ صغير وحمام مناسب، حيث يمكن قضاء أيام طويلة في هذا الكرفان، ويستخدمه معظم الأشخاص في رحلات التخييم والتنقل والترفيه في الأماكن السياحية.

وهناك نوع آخر من الكرفانات يتم إعداده خصيصا للمشاريع الصغيرة المتنقلة والمطاعم، ويتم اعادة تجديد الكرفانات المستعملة لهذا الغرض بالتصميم الذي يختاره العميل.

هل يمكن تاجير كرفانات مستعمله في مصر

لا نوفر  امكانية تأجير الكرفانات المستعملة لان اسعار الايجار تتقارب مع اسعار شراء كرفان مستعمل ، حيث يمكنك حساب مده التاجير ومقارنتها مع اسعار الكرفان الذي تختاره.

يمكن تحديد الكرفان المناسب بناء على الهدف من تأجيره وحساب تكلفة الايجار والسوال علي اسعار المستعمل وتأكد من انك سوف تحصل على افضل كرفان مستعمل وعلي أرخص الاسعار.

كرفانات مستعملة للبيع فى مصر
كرفانات مستعملة للبيع فى مصر

كيفية التواصل مع شركة كرفان سكوير للاتفاق علي كرفانات مستعملة للبيع

في حال كنت تبحث عن كرفانات مستعملة للبيع فى مصر يمكنك التواصل مع شركة كرفان سكوير واحدة من افضل شركات تصنيع الكرفانات في مصر من خلال الرقم التالي:  01112208297 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك حيث سيتم الرد عليك من قبل خدمة العملاء حيث يمكنك سالهم عن اسعار الكرفانات في مصر بعد تقديم الموصفات الخاصة بالكرفان المطلوب حيث تختلف الاسعار باختلاف الموصفات وبعد ذلك ستقدم لك خدمة العملاء عرض اسعار مناسب لاحتياجاتك والموصفات المطلوبه

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *