كرفانات متحركة للبيع في مصر

كرفانات متحركة للبيع في مصر

كرفانات متحركة للبيع في مصر

أصبح العديد من الاشخاص يبحثون عن كرفانات متحركة للبيع في مصر وهذا بسبب المميزات العديدة الخاصة للكرفانات التي جعلتها تجذب العديد من الاشخاص، كما انة يمكنك استخدام الكرفانات المتحركة في اشياء متعددة مقارنة مع السعر الخاص بها معقول بالنسبة للعديد من الأشخاص.

كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر

ما هي الكرفانات المتحركة للبيع في مصر؟

العديد من الأشخاص لا يعرفون اي معلومات عن شركة تصنيع كرفانات متحركة للبيع في مصر والمتواجده في مصر وفي العديد من البلاد الاخرة حول العالم، حيث أن الحاجة الكبيرة لتلك الكرفانات هي التي جعلت شركات تصنيع الكرفانات والحاويات تنشر بشكل كبير ومن اهم هذه الشركات هي شركة كرفان اسكوير افضل شركة تصنيع كرفانات للبيع سحب حديثة متنقلة تركية بايد مصرية وبجودة عالية وباسعار رخيصة.

كما انه يوجد العديد من الأنواع الخاصة بالكرفانات على حسب حاجة الشخص يتم العمل على تصميمها، كما انه يوجد نوعين من الكرفانات وهما المتحركة والثابتة.

يفضل العديد من الأشخاص الحصول على الكرفانات المتحركة بدلاً من الثابتة، وهذا حتى يستطيع الشخص ان يقوم بتحريكها من مكان لآخر بصورة سهلة دون الحاجة إلى تواجد أي شاحنة تقوم بقطرها ويتم تصنيع هذه الكرفانات علي هيئة سيارة مغلقة ويتم تصيميا من الداخل غرفتين او حسب رغبة العميل.

كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر

 

ويمكن العمل على تغيير أي شئ في الكرفان من خلال الشركة التي سوف تقوم بتصنيع هذا الكرفان، وهذا حتى يكون الكرفان مصنوع بالشكل الذي يخدم حاجة العميل.

ويتم بيع هذا النوع من الكرفانات في مصر بواسطة العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع حاويات وكرفانات حديثة جاهزة و رخيصة للبيع فى مصر.

 

ما هي مميزات شركة بيع كرفانات متحركة جاهزة في مصر؟

يوجد العديد من المميزات التي تشجعك علي البحث عن شركات بيع الكرفانات وهذا لكثرة الاستخدامات التي يمكنك استخدامه فيها وفيما يلي سوف نوضح لكم اهم هذه الاستخدامات:

 

  • يقوم منتجين الافلام والفنانين علي شراء كرفانات لاستخدامها في مواقع التصوير وتقوم الشركات ايضا علي شراء سيارات لتصميم كرفانات علي هيئة مكاتب أدارية او كا بيوت للعمال في مواقع الأعمال البنائية التي تتواجد في الصحراء او الاماكن الغير ماهولة بشكل كبير حيث ان تكليفة الكرفانات تكون رخيص عن تاجير سيارات لنقل العمال والادراين بشكل يوم من المواقع.
  • كما يتم تصنيع خزائن في الجزء العلوي من الكرفان ولتلك الخزائن تكون كبيرة حتى يتم استخدامها في حفظ العديد من الأمتعة الخاصة بالشخص، وتكون تلك الخزائن مصنوعة من أفضل المواد حتى لا يحدث للأمتعة التي تتواجد بداخلها أي مشكلة.
  • تكون الأرضية الخاصة بالكرفان مصنوعة من مادة الباركية وهذا حتى تكون سهلة التنظيف، كما انها تكون عملية بصورة اكبر من اي مادة اخرى كما يتم تصنيع الكرفان حسب رغبة العميل سواء كان يريد كرفان خشب او فايبر او صاج او حاويات.
  • يتوفر في الكرفان اسرة ذات مقاس مناسب لنوم الشخص عليها، كما انها تكون ثابتة في مكانها حتى لا يتاثر الشخص النائم اثناء النوم اذا كان الكرفان يتحرك، ويكون على تلك الاسرة مراتب قطنية او اسفنجية وهذا يحدده العميل.
  • يتواجد بها ايضاً مقصورة خاصة بدورة المياه، وتكون عملية جداً للاستحمام او للاستخدام الشخصي ويتم صنعها من الزجاج المقوي الذي يكون ضد الكسر.
  • كما يتم الكرفانات بقطع الاثاث الضرورية والتي تكون ذات أكثر من استخدام حتى يستطيع الشخص استخدامها بصورة سهلة، ويتم الحرص على استخدام الأخشاب المتينة أثناء تصنيع هذا الاثاث ويكون الخشب المستخدم هو الزان لما يتميز به من جودة ومتانة.
  • وتتواجد غرفة للجلوس عملية للغاية بالكرفان، حيث انها تحتوي على كراسي خشبية قابلة للتحويل إلى اسرة إذا أراد الشخص النوم عليها.
كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر

كرفان متنقل للبيع مصر

انت الان تتسال ما هي استخدامات الكرفانات المتحركة او المتنقلة فيما يلي سوف اوضح لك الاستخدامات المختلفة لها حسب كل شخص او شركة:-

  • يمكنك طلب كرفانات متحركة للبيع في مصرمن شركة كرفان سكوير افضل شركات تصنيع الكرفانات في مصر والذي يمكن استخدام من قبل الأشخاص الذين يقمون بـ رحلات و السفر إلى العديد من الأماكن بشكل مستمر ولمدة طويلة ، ولكن لا يفضلون البقاء في احد الفنادق او الشقق المؤجرة.
  • وكذلك هو الحل المميز للأشخاص الذين يعملون على استكشاف المناطق الغير ماهولة والعلماء الذي يعملون في الاستكشاف والبحث المستمر، حيث انهم يكون في حالة من التنقل الدائم بين تلك الأماكن التي لا يتوفر بها اي سبيل للحياة.
  • ولكنهم يستطيعون ان يمارسوا حياتهم بصورة طبيعية جداً عند الحصول على هذا النوع من كرفان متنقل حيث أنهم سوف يستطيعون النوم والحصول على الراحة المطلوبة بالرغم من تواجدهم في تلك الأماكن.
  • كما أنهم سوف يستطيعون الاحتفاظ بالطعام الخاص بهم في الثلاجة التي تتواجد في الكرفان، ويمكن العمل على طهي الاطعمة البسيطة بداخله ايضاً.
  • وهذا بسبب امكانية تجهيز كرفانات للبيع في مصر بمطبخ بسيط يحتوي على موقد للنار صالح للاستخدام وكذلك يوجد به ثلاجة صغيره الحجم تصلح لحفظ الاطعمة كما يمكن ايضا تصنيع كرفانات مطاعم للبيع في مصر علي الطرق السريعة والتي لايوجد بها استراحات لمسافات طويلة فلا داعي لقلق فمع شركة كرفان سكوير يمكن الحصول علي سيارات كرفانات متحركة للبيع في مصر.
كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر
  • بالإضافة إلى تواجد التهوية المناسب في تلك المقصورة حتى لا تتجمع الادخنة في الكرفان وتصيب الأشخاص بالأمراض.
  • كما أن التصميم الخارجي الخاص بها يجعلها تتحمل درجات الحرارة العالية التي تتواجد في تلك المناطق وهذا دون أن يتأثر الكرفان من الداخل بها.
  • حيث أن سقف كرفانات للبيع في مصر في العادة يكون مقسم الى اربعة من الجهات كما انه يتميز بالانسيابية، وهذا حتى يكون له مساحة داخلية كبيرة وكذلك تكون التهوية الداخلية له ممتازة كما يستخدم في تصنيع الاسطح فيبر للامتصاص الحرارة وعدم تخزينها وايضا لامتصاص الرطوبة.
  • الباب يتم صنعه من مادة مميزة جداً وهي مادة الفيبر جلاس التي تجعله يكون عازل للحرارة والصوت ايضاً بشكل كبير.
  • يمكن وضع مظلة جانبية متصلة بالكرفان وهذا في حالة ارادت العميل وجودها، وهي تكون فعالة جداً إذا أراد الشخص أن يجلس تحتها للاستمتاع بالجو.

مواصفات كرفان متنقل للبيع مصر

 

كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر

تحرص شركة كرفان سكوير علي تصنيع كرفان للبيع جديد بجودة اوروبية باقل الاسعار وافضل الخامات التي تتناسب مع الاستخدامات في المجتمع المصري من خلال توفير الموصفات التالية:

  • يتم صناعة العجلات الخاصة من الالومنيوم، وهذا حتى تكون متينة جداً ولا يحدث بها اي صدا او تتاثر بالطرق الوعرة.
  • كما يتوفر شواية خارجية به حتى يتم استخدامها في شواء الاطعمة المختلفة، كما يتوفر العديد من المخازن الاضافية الخارجية للاحتفاظ بالامتعة.
  • ويتواجد بالكرفان محطة خارجية خاصة بالماء حتى يتم توصيلها في المصدر الرئيسي، وكذلك يوجد خزانات مخصصة للصرف الصحي.
  • يتواجد ايضاً لوحة تحكم خاصة بكل المرافق التي تتواجد في الكرفان وهذا لسهولة التحكم بها، كما يتوفر به ستائر من نوع البلاك اوت التي تحجب الضوء والحرارة عن المكان.
  • ويتوفر به ايضاً اكثر من مروحة يتم توزيعها بناء على رغبة العميل، ولكن في الأغلب تتواجد في الأماكن التي يتم الجلوس والنوم بها بشكل كبير.
  • ويتم وضع جهاز كاشف الحرائق حتى يتم العمل على اطفائها فور حدوثها، وهذا حتى يتم الابتعاد عن الأذى الناتج عن تلك الحوادث، ويتوفر في الكرفان طفاية للحريق سهلة الاستخدام.
  • وفي مصر يمكن شراء هذا النوع منك كرفانات متحركة للبيع في مصر بصورة سهلة من خلال المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض العديد منهم بواسطتها، ويكون كل نوع منهم مختلف حتى يستطيع العديد من الأشخاص الحصول على الكرفان الذي يناسبهم.
  • كما يقوم العديد من الأشخاص بعرض كرفانات للبيع في مصر التي تكون مستعملة بعد الانتهاء من استخدامها، وهذا بسبب عدم حاجتهم لها في الوقت الحاضر.
  • ويفضل الكثير من الأشخاص شراء هذا النوع من الكرفانات بسبب السعر المنخفض الخاص بها.

سعر الكرفان المتنقل في مصر

لا يوجد سعر ثابت للكرفانات التي يتم بيعها في مصر، وهذا بسبب اختلاف طريقة تصميم الكرفان واختلاف الإضافات التي يتم تصنيعها منه.

ولكن كحد متوسط يكون سعر الكرفان بين 60 ألف جنية مصري الي 20 الف جنيه مصري.

وهذا السعر قابل للزيادة في حالة اضافة العديد من الاشياء الاخرى بداخله، كما انه يمكن ان يصل الى حد اقل اذا كانت المساحة الخاصة بالكرفان قليلة وليس به العديد من الامكانيات.

ويمكن شراء أحد كرفانات متحركة للبيع في مصر في حالة عدم وجود تلك المبالغ ،حيث انه يكون اقل في السعر وسوف يؤدي الغرض نفسه، وتتراوح الأسعار الخاصة به بين 20 ألف جنية مصري الي 15 الف جنية مصري وهذا يكون حسب حاله الكرفان وموصفاتة.

ويمكن الحصول على سعر أقل في حالة الاتفاق مع الشخص الذي يعرضه للبيع على السعر المناسب بالنسبة لك.

كرفانات متحركة للبيع في مصر
كرفانات متحركة للبيع في مصر

كيفية التواصل مع شركة تصنيع كرفانات متحركة للبيع في مصر

ان اردت التواصل مع شركة كرفان اسكوير واحدة من افضل شركات تصنيع كرفانات متحركة للبيع في مصر من خلال الرقم التالي:  01112208297 او من خلال صفحتنا علي الفيسبوك  حيث سيتم الرد عليك من قبل فريق خدمة العملاء والذي يقدم لك بيان أسعار الكرفانات وايضا بالاعمال التي تقدمها الشركة والتي تتلخص في بيع كرفانات مستعملة و بيع كونتينرات مستعلمة اذا كنت شركة نقل او تجارة داخلية او خارجية كم ستقوم خدمة العملاء بالرد علي كافة استفسارتكم

 

هل الكرفانات بديلة عن المنازل؟

نعم، تعتبر هي البديل السهل الذي تستطيع العيش فيه بدلاً من المنزل.

هل يمكن تثبيت الكرفان في مكان؟

بالطبع يمكن ان تقوم بايقاف الكرفان في أي مكان تريده، كما انك تستطيع شراء أحد الكرفانات الثابتة إذا كنت لا ترغب في تحريكه مطلقاً.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *