شركة تصنيع اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

شركة تصنيع اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

اكشاك جاهزة للبيع في مصر يتم توفيرها من قبل شركة كرفان سكوير التى تقدم مجموعة من الخصومات الرائعة على جميع انواع الاكشاك سواء كانت من اجل العمل او الحراسة حيث ان ظروف المعيشة الصعبة جعلت عدد كبير من الشباب في الفترة الاخيرة يلجأ الى فتح المحلات والاكشاك من اجل بيع الاغذية والمشروبات وغيرها بهدف الحصول على دخل يساعدهم علي العيش بكرامه لهذا يبدأون بالبحث عن اكشاك جاهزة للبيع في مصر ونحن نوفر لهم هذه المطالب باعلى معايير الجودة في التصنيع حيث اننا استطاعنا ان نتجاوز حدود الابعاد الصغيرة المعتاد عليه واضافنا تشكيلة كبيرة من الاكشاك الواسعة التى يمكن استغلالها في الكثير من الامور العملية مما جعلنا افضل اكشاك جاهزه للبيع فى مصر.

اكشاك جاهزه للبيع فى مصر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

اكشاك جاهزة للبيع في مصر

 

تقدم شركة كرفان سكوير مجموعة اكشاك جاهزه للبيع فى مصر تتناسب مع جميع الاماكن وجميع الاستخدامات وذلك لان الشركة تعتمد على التكنولوجيا المطورة والرقابة العالية والجودة المتميزة في التصنيع كما تعمل ايضا على توفير اكشاك جاهزة تخدم المواطنين بحيث يمكن ان تكون

  • اكشاك بيع مواد غذائية
  •  اكشاك لبيع القهوة
  •  اكشاك حراسة
  •  اكشاك تخزين،
  • مقهي
  • اكشاك تذاكر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

وغيرها من الامور الاخرى كما تتميز شركة اكشاك جاهزه للبيع فى مصر بأنها تقوم بوضع كافة التعديلات والاقتراحات المطلوبة من قبل العميل سواء كانت ارفف، ستائر، الوان معينة، تكييف وهكذا بالاضافة الى ان الشركة توفر اكشاك جاهزة بأحجام ومساحات مختلفة وواسعة على حسب رغباتكم وتقدم شركة كرفان سكوير ارخص الاسعار مقارنة بأى شركة اخرى تقدم هذه الخدمة.

اكشاك للبيع

تتميز شركة كرفان سكوير بأنها تقوم بعمل مجموعة متنوعة من اكشاك جاهزه للبيع فى مصر التى تتناسب مع جميع استخدامات الافراد في العمل حيث توفر كبائن واكشاك معيارية محمولة وبأشكال مختلفة تماما لتتناسب مع اذواقكم، جميع الاكشاك امنه تماما ومتعددة الاستخدامات لان هناك بعض الفئات التى تطلب اكشاك جاهزة بمواصفات معينة مثل اكشاك بيع المواد الغذائية تحتاج الى ان تكون مساحتها واسعة لتسع كل المنتجات التى يمتلكها صاحب المشروع كما تتطلب ايضا تواجد ارفف بها حتى ترص عليها البضائع

ولهذا توفر شركتنا اكشاك جاهزة للبيع بوظائف مرنة وعلامة تجارية فائقة تتحمل الظروف القاسية وتتناسب مع اى نوع عمل او اى غرض فنحن نعمل من اجل تحقيق حلمك وتنفيذ التصميم الذي لطالما حلمت به.

اكشاك جاهزه للبيع فى مصر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

كما توفر الشركة ايضا اكشاك الطعام الجاهز، كما تقدم مرافق تقديم الطعام من الدرجة الأولى لمجموعة متنوعة من الشركات، بما في ذلك المقاهي و أكشاك الطعام.

 

اكشاك حراسة في مصر

أصدرت شركة كرفان سكوير نظاما جديدا مطورا للعلامة التجارية الخاصة بها واصدرت اكشاك الحراسة الامنية صديقة البيئة حيث تتميز بالمظهر المناسب والجميل حيث تتوافر بأحجام متنوعة وذلك لانها صنعت بمعايير عالمية وجودة عالية حيث تكون الواح جدرانها سميكة بدرجة 40 مم كما يتميز الهيكل الخاص بها بانه افضل انواع العوازل كما اننا استخدمنا أحدث التركيبات والمواد الكهربائية مما جعها مناسبة لان تكون اكشاك حراسة متكاملة من حوض غسيل ومكتب اتصال وكبينة امان والجدير بالذكر ان اكشاك الحراسة لدينا تتوافر بحجم 1.35 × 1.35 متر إلى 2.6 × 2.6 متر.

يتم تصنيعها بأشكال فردية، لذلك لا يلزم وجود حواف داخلية، مما يخلق تصميمًا داخليًا أخف وزنًا وأقل تشوشًا في اكشاك الحراسة ، فقد تم بناء أكبر اكشاك الأمان في النطاق في مضاعفات للوحدات الأصغر.

تستخدم هذه الأكشاك بشكل متكرر في جميع أنحاء العالم كأكشاك أمنية و أكشاك وقوف السيارات وبوابات المدخل.

يتم تصنيع اكشاك الحراسة وتسليمها بسرعة للاستخدام الفوري، مع مراعاة متطلبات العملاء الفردية. أكشاك الحراسة الخاصة بنا هي أكشاك قياسية مثالية مثل أكشاك المنتزهات وأكثر من ذلك بكثير.

مميزات اكشاك جاهزة للبيع في مصر

ان الاكشاك التى نمتلكها هي عبارة عن أكشاك أمنية مسبقة الصنع مع ميزات سهلة التركيب وفعالة من حيث التكلفة للغاية. تشمل التطبيقات الأكثر شيوعًا لأبواب الأمان لدينا أكشاك الأمان و أكشاك الحراسة وغرف التحكم.

نظرًا لأن أكشاك الأمان الخاصة بنا محمولة بحيث يمكن نقلها بسهولة إلى أكثر المواقع النائية، كما انها توفر العديد من الفوائد لتصميم مناسب للاستخدام. يمكن لحارس الأمن الاستفادة على الفور من إحدى هذه الوحدات. مع عزل الصوت والحرارة الجيد، توفر الاكشاك مساحة دافئة وآمنة حيث يمكن أن تزدهر في العمل، نحن نركز على الميزات عند تصميم الاكشاك حيث ان أهم ميزة لحارس الأمن هي عنصر الأمان من خلال توفير “أبواب ونوافذ آمنة وقابلة للقفل” تمنع سرقة المعدات وتحافظ على سلامة الموظفين خلال ساعات العمل.

اكشاك جاهزه للبيع فى مصر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

اكشاك كوفى شوب

نحن متخصصون في تصنيع اكشاك تمكن توظيفها كوفي شوب متنقل بمواصفات تتناسب مع الكافيهات و بجوانب مميزة عازلة تماما ومحمية من الداخل والخارج بالاضافة الى ابواب متينة للحفاظ على مقتنياتك من السرقة بعد انتهاء العمل كما نراعي الظروف العامة ونقدم مجموعة خصومات مميزة للعملاء الكرام.

تعمل الشركة ايضا على توفير اكشاك جاهزة من اجل بيع الزهور ويتوافر بها انظمة رى مستمرة لذلك شركة كرفان سكوير هي الاختيار الامثل اليك ولاحتياجاتك حيث توفر لك هيكلا يتميز بالجاذبية تشجعك على استخدامه فنحن نشتهر بأننا نعمل على مستوى عالى من الخبرة وجودة فائقة في البناء وبالتالى ننتج أعلى مستويات الحماية للموظفين أثناء العمل ، فضلاً عن كون الاكشاك خاصتنا جذابة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

اسعار اكشاك جاهزة للبيع في مصر

تختلف الاسعار باختلاف نوع الاكشاك ومساحتها والمميزات التى يرغب العميل في اضافته وتقدم شركة اكشاك جاهزة للبيع في مصر خصومات هائلة تصل الى 20 % على جميع الخدمات التى تقدمها فاذا كنت ترغب بمعرفة السعر عليك بالتواصل مع الشركة وسوف يقوم بالرد عليك احد ممثلي خدمة العملاء لتوضيح الخدمات المقدمة من قبل الشركة وتوضيح الاسعار.

هل توفر شركة كرفان سكوير اكشاك حراسة فقط؟

الشركة توفر جميع انواع الاكشاك التى تصلح لجميع الاستخدامات مثل: اكشاك حراسة، اكشاك تصلح كمكاتب، اكشاك بيع التذاكر، اكشاك نقاط التفتيش ،اكشاك التخزين، اكشاك بيع، اكشاك قهوة , اكشاك جاهزه للبيع فى مصر وغيرها من الانواع الاخرى.

هل الشركة تقدم خصومات على الاضافات كالستائر والارفف وغيرها؟

نعم تقدم الشركة خصومات تكاد تصل الى 20% من اجل تسهيل الخدمة على العملاء.

كيفية التواصل مع شركة اكشاك جاهزه للبيع فى مصر كرفان سكوير

اكشاك جاهزه للبيع فى مصر
اكشاك جاهزه للبيع فى مصر

يمكنكم التواصل مع شركة كرفان سكوير اول شركة رائدة لتصنيع الاكشاك الجاهزة والكرفانات الثابتة و حاويات مستعملة للبيع وتصنيع كرفانات للبيع فى مصر وبيع وشراء كناتر مستعمله وجديدة من خلال رقم الشركه الموضح امامكم  01112208297 او من خلال صفحتنا على الفيسبوك وسيتم الرد عليكم مباشرة من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء للإجابة على كافة استفساراتكم المتعلقة بـ تصنيع الكرفانات في شركتنا متخصصة فى بيع الكرفانات فى مصر كما اننا رواد هندسة تخصيص الكرفانات وتجهيزها حسب رغباتكم والتى تكون (مبانى ادارية ـ معارض ـ حمامات ـ مطابخ ـ مطاعم ـ غرف معيشة ـ بيوت ولدينا سابقة اعمال تشهد بمدى تطويرنا فى مجال حاويات وكرفانات و كونتينرات مستعملة و جديدة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *